فلسطين المحتلة تشارك في المؤتمر الدولي للعمل الاجتماعي في بيروت.

22 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)


شارك الوفد الفلسطيني من الخليل في الضفة الغربية في المؤتمر الدولي للعمل الاجتماعي بعنوان "العمل الاجتماعي في مواجهة الإعلام السلبي"، الخميس ، في فندق كورال بلازا في الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقدّم ورقته في المؤتمر مع الدكتورة مريم ابو تركي والدكتورة منار ابو سنينة، وأنهى محاضرته بلافتة مكتوب عليها: "فلسطين لنا والقدس عاصمتنا" للتأكيد على أن فلسطين وشعبها وقضيتها حاضرة في كل مكان، وأن فلسطين لنا والقدس عاصمتنا لا يمكن سلبها منا ولا يمكننا التخلي عنها مهما اشتد الظلم ولعدوان. 

وفي ختام المؤتمر قدّم الوفد الشال الفلسطيني ومجسّم للقدس الشريف بالإضافة إلى القهوة الفلسطينية تكريماً للمنسقة العامة لهذا المؤتمر الأستاذة الدكتورة "هدى سليم" عربوناً من محبة فلسطين وأهلها الى لبنان الحبيب وشعبه.

وعند أخذ الصور التذكارية، ألقت الدكتورة منار أبو سنينة قصيدة شعرية تُحاكي فلسطين وأوجاعها ومعاناة شعبها بالاحتلال والظلم والقهر.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top