عبد الهادي يستقبل وفداً من حركة أنصار الله في بيروت

23 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

22/4/2019

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، في مكتب الحركة ببيروت، نائب الأمين العام لحركة أنصار الله الحاج ماهر عويد على رأس وفد من الحركة، حيث استعرض الجانبان آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وأكد الجانبان رفضهما لصفقة القرن الأمريكية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهويد القدس وشطب حق العودة وضم الضفة الغربية إلى الكيان الصهيوني، داعين إلى وضع استراتيجية فلسطينية واحدة لمواجهة الاحتلال الصهيوني من أجل إسقاط صفقة القرن، وذلك عبر حوار فلسطيني شامل على أسس وطنية ونضالية.

كما استعرض الجانبان الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، وأكدا حرصهما على أمن المخيمات والجوار وعلى ضرورة تفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك من أجل الدفاع عن قضايا شعبنا والمطالبة بحقوقه المدنية والإنسانية، مؤكدين على أهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ورفض مشاريع التوطين والتهجير والتمسك بحق العودة إلى كامل التراب الفلسطيني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top