"منتدى المؤسسات والجمعيات" يناقش عدة قضايا أبرزها تقييم لقاء لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني

25 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)


عقد "منتدى المؤسسات والجمعيات الأهلية العاملة في الوسط الفلسطيني" اجتماعه الدوري صباح الثلاثاء 23 نيسان/أبريل 2019 في مركز أجيال في بيروت.

ناقش المجتمعون عدة قضايا أبرزها:
تقييم الزيارة التي قام بها وفد المنتدى إلى رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الوزير السابق د. حسن منيمنة في مقر اللجنة بالسراي الحكومي، والتباحث معه بآخر المستجدات فيما يتعلق بوثيقة "الرؤية اللبنانية الموحدة تجاه الوجود الفلسطيني في لبنان"، ورؤية الدولة المضيفة لمستقبل عمل "الأونروا".

كما ناقش المجتمعون ضرورة وضع خطة عمل للمنتدى والتركيز على الأولويات وآليات تنفيذها، وكذلك النشاطات الخاصة بمناسبة الذكرى 71 للنكبة وإصدار بيان بهذه المناسبة باسم المنتدى، وأيضاً تم التوافق على أهمية الالتزام بميثاق المنتدى وتوقيع المؤسسات والجمعيات المنضوية تحته، إضافة إلى بعض القضايا التي تُساهم في تطوير عمل المنتدى في خدمة قضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top