أبو العردات إستقبل رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف

02 أيار 2019
(0 أصوات)

إستقبل أمين سر حركة فتح و فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات في مكتبه في مقر السفارة الفلسطينة في بيروت، جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف.

بدايةً رحب أبو العردات بالأخ جمال سكاف ابن العائلة الوطنية التي قدمت أغلى ما تملك في مواجهة العدو و الدفاع عن فلسطين و الأسرى، و أكد أن الأسير يحيى سكاف هو مدعاة فخرٍ و اعتزاز لدى كافة الأحرار و خصوصاً الشعب الفلسطيني الذي لن ينسى المناضلين الكبار الذين عبروا البحار و ضحوا بحياتهم لنصرة القضية الفلسطينية.

بدوره اعتبر جمال سكاف أن قضية فلسطين يجب أن تبقى القضية المركزية لكافة الأحرار و الشرفاء، و حيا بأسم عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف و أبناء الشمال الآلاف من الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض فلسطين بمواجهة العدو الصهيوني و غطرسته، و أكد البقاء إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع مهما بلغت التضحيات، لأن فلسطين و المقدسات و الأسرى سيتحرروا مهما طال الزمن.

و سلم سكاف لأبو العردات كتاب عن قضية الأسير يحيى سكاف.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top