السفير دبور يتفقد اهلنا في مخيم برج البراجنة

11 أيار 2019
(0 أصوات)

بيروت ١٠-٥-٢٠١٩ 
تفقد سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الجمعة، اهلنا في مخيم برج البراجنة واطلع على العمل في بعض المراكز العاملة في المخيم وجال على عدد من العائلات.
وخلال جولته في المخيم زار السفير دبور مركز انسان لرعاية الشباب ومركز امان الخيري والتقى العاملين في المركزين الذين اطلعوه على سير العمل والاليات المتبعة في نشر الوعي بين الشباب ضد افة المخدرات.
وقدم دبور التعازي في مركز اشرعة العودة لعائلة امين سر الشبيبة التقدمية الفلسطينية في لبنان علي ايوب سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
كما زار دبور مستشفى حيفا التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني داخل المخيم واطلع على سير العمل في انشاءات تحديث وتطوير الاقسام في المشفى.
ثم انتقل السفير دبور الى مركز شهداء مخيم برج البراجنة حيث تناول طعام الافطار مع حفظة القرآن من الاطفال.
واكد دبور خلال جولته على تمسك شعبنا الفلسطيني بحقه في العودة الى ارضه ووطنه فلسطين ورفضه لكل ما يحاك ضد حقوقنا الوطنية ومشروعنا الوطني في الحرية والعودة والاستقلال.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top