الأحمد يلتقي بري في بيروت وبحث معه وضع المخيمات ومشكلة مدارس الانروا

08 آب/أغسطس 2015
(0 أصوات)

بيروت 8-8-2015

إجتمع ،ظهر اليوم السبت، الأخ عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المشرف العام على الساحة الفلسطينية في لبنان مع دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، بحضور أشرف دبور سفير دولة فلسطين في لبنان وفتحي أبو العردات امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان.



حيث إطلع الأحمد دولة الرئيس على الأوضاع في الساحة الفلسطينية وخاصة التطورات الأخيرة في فلسطين والتصعيد والإعتداءات والعدوان الذي تقوم به المنظمات الإرهابية الصهيونية وقطعان المستوطنين وخاصة الجرائم الوحشية التي إرتكبوها أخرها حرق عائلة دوابشة في قرية دوما والتي ذهبت ضحيتها الرضيع علي دوابشة قبل اسبوع وإستشهاد والده اليوم السبت متأثراً بجراحه، وكذلك تصاعد وتيرة الإستيطان في مختلف أنحاء الضفة الغربية وخاصة عاصمة فلسطين القدس ومحاولة تهويدها وتغيير هويتها الفلسطينية العربية والإعتداءات المتواصلة عن المسجد الأقصى المبارك.



وجرى مناقشة موضوع الأنروا وتقليص خدماتها ومحاولاتها بتأجيل إفتتاح العام الدراسي للطلاب في المدارس التابعة لها في الدول المضيفة للاجئين الفلسطينين واتفقنا على تنسيق التحرك المشترك وخاصة اللبناني الفلسطيني وبقية الدول المضيفة لإيجاد الحلول لهذه المشكلة والتي تهدد الالاف من الطلبة الفلسطينين ومستقبلهم.



كما جرى مناقشة الأوضاع الأمنية في المخيمات الفلسطينية في لبنان وخاصة مخيم عين الحلوة والمحاولات الجارية المشبوهة لتفجير أوضاعها الأمنية من قبل بعض الجهات الإرهابية والتي كان أخرها إغتيال الشهيد العقيد طلال بلاونة والتأكيد على الأمن والإستقرار في المخيمات وعدم إستغلالها لتهديد الأمن اللبناني وملاحقة القتلة ومثيري الفتن والفوضى.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

521 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top