بركة يستقبل وفداً من اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية

16 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة في مكتبه في بيروت، وفداً من اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية برئاسة السيدة عرب كلش عضو مجلس بلدية صيدا ورئيسة قسم النشاطات في اللجنة، وضم الوفد عضوا اللجنة خليل العلي وعلي طحيبش، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية في مكتب حركة حماس في لبنان الأخ زياد حسن. 

 

وقد جرى في اللقاء استعراض لآخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية، وخصوصاً انتفاضة القدس التي يخوضها شعبنا الفلسطيني المجاهد في مواجهة الاحتلال الصهيوني ودفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك، مؤكدين على ضرورة حشد طاقات الأمة لدعم الانتفاضة المباركة بكل المجالات الثقافية والإعلامية والسياسية والمادية.

 

وتلقى بركة من الوفد دعوة لحضور فعاليات معرض "القدس في عيون صيدا"، الذي يقام نصرة لقضية القدس وفلسطين. 

 

وأشاد ممثل حركة حماس بالفعاليات التي تقوم بها اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية من أجل نصرة انتفاضة القدس المباركة وتعزيز ثقافة الانتفاضة بين أبناء الأمة، مؤكداً على ضرورة إقامة الأنشطة الداعمة لصمود شعبنا الفلسطيني وانتفاضته، في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. 

 

حركة المقاومة الإسلامية حماس

 بيروت في 16/11/2015

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top