الأمين العام لـ"الجهاد الإسلامي" يلتقي "الجماعة الإسلامية" في لبنان

16 نيسان/أبريل 2016
(0 أصوات)


التقى أمين عام "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، الدكتور رمضان شلح، يرافقه ممثل الحركة في لبنان، أبو عماد الرفاعي، والقياديان الدكتور أنور أبو طه، وعلي أبو شاهين، الأمين العام لـ"الجماعة الإسلامية" في لبنان، الأستاذ عزّام الأيوبي، في مركز الجماعة في بيروت، بحضور عضو المكتب السياسي للجماعة، الأستاذ وائل نجم، والقيادي في الجماعة، الشيخ أحمد العمري.

وقدّم الدكتور شلح التهنئة لقيادة الجماعة وأمينها العام على الانتخابات التي أنجرتها، ووضع الأمين العام في صورة الأوضاع الفلسطينية في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، والتحدّيات التي تواجه القضية الفلسطينية في هذه المرحلة، كما شرح الدور الذي تقوم به حركة الجهاد الاسلامي لمواجهة هذه التحدّيات بالتنسيق الكامل مع بقية الفصائل الفلسطينية، على اعتبار أن القضية الفلسطينية تمثّل نقطة التقاء على مستوى الأمة، كما تطرّق إلى أوضاع مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، والمعاناة التي يعيشونها في ظل تحدّيات كثيرة على المستوى الانساني والأمني.

من جهته، رحّب الأمين العام للجماعة بالدكتور شلح والوفد المرافق له، وأكد أن الجماعة ستظل تنظر إلى فلسطين على أنها قضية الامة، ولن تدّخر جهداً في دعم هذه القضية والعاملين لها، وأعرب عن قلقه حيال المشاريع المشبوهة التي تستهدف مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأكد أن الجماعة تعمل لإفشال كل هذه المشاريع المشبوهة.

وجرى استعراض الأوضاع العامة في المنطقة بما يتصل بالقضية الفلسطينية، والاتفاق على العمل من أجل خدمة هذه القضية وإعادتها إلى موقع الصدارة في اهتمامات .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top