سفارة فلسطين وحركة فتح تكرم وفد أقليم قلقيلية

24 نيسان/أبريل 2015
(0 أصوات)

كرمت سفارة دولة فلسطين و حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وفد اقليم قلقيلية القادم من ارض الوطن في اطار زيارات تنظمها مفوضية الأقاليم الخارجية في اللجنة المركزية والذي وصل الى بيروت مساء الاربعاء 13-4-2015.

 

حضر التكريم سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، امين سر فصائل منظمة التحرير وحركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات، مسؤول الاقاليم الخارجية د. سمير الرفاعي، مسؤول اقليم لبنان رفعت شناعة، قائد الامن الوطني صبحي ابو عرب، عضو المجلس الثوري امنة جبريل، مسؤول شؤون اسر الشهداء ابو ايمن الشريف، واعضاء اقليم لبنان.

وبدوره  شكر السفير دبور الوفد على الجهد والتعب الذي بذلوه للوصول الى لبنان للاطلاع على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات واعتبره فخر واعتزاز وجودهم بين اهلهم وفي مخيمات لبنان.

وتمنى ان يكون هذا الجمع موجود داخل فلسطين ويصلوا معاً في المسجد الاقصى عند قيام الدولة الفلسطينية المستقله وعاصمتها القدس الشريف.

 

وبدوره عضو وفد اقليم قلقيلية ابو سائد القواس قال باسم حركة فتح اقليم قلقيلية يشرفنا ويسعدني ان نكون امامكم بين ابطال سطروا اروع ملاحم الصمود والتضحية والفداء، وانه لشرف عظيم ان نكون بينكم

واتوجه بالشكر والتقدير لسعادة السفير على استضافته الكاملة لنا في سفارة دولة فلسطين التي لطالما نعتز بها ونعتبرها معلم من معالم الدولة الفلسطينية على ارض لبنان .

كما ونشكر اعضاء الساحة اللبنانية واعضاء اقليم لبنان على استضافتهم لنا ونؤكد ان هذه الزيارات في اطار حرص الحركة على الاطلاع على واقع ابناء الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء في لبنان  ونتلمس همومه ومعاناته ورسالة للتعبير عن وحدة شعبنا   بين الداخل والخارج وندعو الله ان يجمعنا قريباً على ارض فلسطين.

 

و كرم السفير الوفد بتقديم درع سفارة دولة فلسطين ، وكرم الأخ فتحي ابو العردات باسم الساحة اللبنانية الوفد بتقديم درع القدس والمسجد الاقصى.

وقدم الوفد دروع عربون شكر و تقدير للسفير دولة فلسطين والأخ فتحي ابو العردات و الحاج رفعت شناعة و الاخت امنة جبريل، كما وقدم الوفد دبوس علم فلسطين لكل من صبحي ابو عرب، سمير الرفاعي، ابو ايمن الشريف.

 

5151.JPG

54541.JPG

55561.JPG

56421.JPG

212313.JPG

215213..JPG

452152.JPG

521521.JPG

541521.JPG

news_image_10558.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top