لقاء بين الفصائل والقوى الوطنية الاسلامية الفلسطينية مع شحرور والجباوي في سفارة فلسطين

29 نيسان/أبريل 2015
(0 أصوات)

بيروت 29-4-2015

عقد لقاء بين الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية مع العميد علي شحرور مسؤول فرع المخابرات في الجيش اللبناني في منطقة الجنوب و الاخ محمد الجباوي عضو المكتب السياسي في حركة أمل، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية، في مقر سفارة دولة فلسطين.

 

وقد اكد المجتمعون على أهمية التعاون والتكامل القائم بين الأخوة اللبنانيين والفلسطينيين وحرصهم الدائم على تثبيت الأمن والأستقرار داخل المخيمات والجوار، والحرص على ان تبقى فلسطين هي القضية والبوصلة التي تهتدي بها من اجل صون الحقوق الفلسطينية الوطنية وفي مقدمتها حق العودة ورفض التوطين والتهجير، وتحسين أوضاع الفلسطينيين وتسهيل حركة التنقل ودخول مواد الاعمار والاحتياجات اللازمة.

وقد أثنى المجتمعون على الوحدة الوطنية الفلسطينية والتعاون القائم بين سفارة فلسطين والفصائل والقوى الوطنية والاسلامية والدولة اللبنانية على مختلف المستويات السياسية والامنية والاجتماعية.

 

3D0A5086.JPG

3D0A5090.JPG

3D0A5092.JPG

3D0A5100.JPG

3D0A5103.JPG

3D0A5110.JPG

news_image_10610.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top