بركة يستقبل الأسير المحرر وليد انجاص ويؤكد أن تحرير الأسرى أولوية لدى حركة حماس

28 تموز/يوليو 2016
(0 أصوات)

 

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة ظهر اليوم الخميس، الأسير المحرر بصفقة وفاء الأحرار وليد انجاص بحضور الأخ زياد حسن مسؤول العلاقات السياسية في لبنان ووفد حملة التضامن الدولية لدعم قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وقد تم إستعراض الأوضاع الفلسطينية العامة وخصوصاً ملف الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني حين تجاوز عددهم 7000 أسير وأسيرة منهم مئات الاطفال، واستمع بركة من الأسير المحرر إلى شرح مفصل عن معاناتهم في سجون الإحتلال.

بدوره أشاد بركة بصمود ونضال الأسرى الأبطال في سجون الإحتلال، واعتبرهم شهداء أحياء ضحوا بحريتهم من أجل حرية شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن حركة حماس لن تتخلى عنهم وتعتبر قضية تحريرهم على سلم اولوياتها .

وناشد ممثل حركة حماس المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان العربية والدولية للتحرك العاجل لإنقاذ الأسرى والمعتقلين وخصوصاً مئات الأطفال والمرضى والنساء.

وطالب بركة قيادة منظمة التحرير الفلسطينية ووزارة الخارجية الفلسطينية، بتقديم طلب إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاكمة قادة الكيان الصهيوني بإعتبارهم مجرمي حرب ضد الإنسانية

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

415 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« January 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top