الافتاء الفلسطيني في لبنان يناشد المؤسسات الدولية تأمين الحماية للأماكن المقدسة في القدس المحتلة

06 أيار 2015
(0 أصوات)

ناشد مجلس دار الافتاء الفلسطيني في لبنان والشتات مؤسسات المجتمع الدولي بتأمين الحماية للأماكن المقدسة في القدس المحتلة .

وطالب المجلس خلال اجتماعه الدوري في بيروت ، اليوم الاربعاء، الأمم المتحدة ومؤسسات حقوق الانسان في العالم التدخل العاجل لوضع حد للممارسات الاسرائيلية في القدس والأراضي الفلسطينية .

 

وشدد الاجتماع الذي عقد برئاسة قائم مقام مفتي فلسطين في لبنان والشتات سماحة الشيخ الدكتور محمود سليم اللبابيدي وحضور كافة الاعضاء تذكير الامة بالقضية المركزية وهي القضية الفلسطينية وبالمؤامرة التي تحاك لفلسطين من خلال التعتيم الاعلامي لمعاناة فلسطين شعباً وقضية وارضاً فالحرم المقدسي يدنس يومياً على مرء ومسمع من العالم بأسره ولا احد يحرك ساكناً والمسجد الاقصى مهدد بين لحظة وأخرى للهدم من جرئ الحفريات التي تقام تحت ارضه واليوم اصبح الحفر من فوق الارض دون اي اعتبار لاحد والأراضي الفلسطينية تعاني الاعتداء والحصار على شعبنا الصامد والتقسيم بجدار الفصل العنصري.
وناشد المجلس الفصائل الفلسطينية نبذ الخلافات الداخلية والتي من شأنها اضعاف جبهتنا وقوة صلابتنا، ودعوتهم للتماسك جميعاً على قلب رجل واحد وتعزيز الوحدة.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

526 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top