مفوضيّة كشافة أَشُدْ تلتقي بالوزير عبد الرحيم مراد

14 آب/أغسطس 2017
(0 أصوات)

ضمن فعاليات المخيم الكشفي لمفوضية كشافة أَشُدْ في لبنان مخيم القدس و العودة ، زار وفد من قيادتها الـوزيـر عـبـد الـرحـيـم مـراد في منزله في البقاع ،و قد ضم الوفد المفوّض العام لكشافة أَشُدْ في لبنان القائد عمر فاعور و القائد التدريبي جميل الصغير و أمين الإعلام القائد نزار القاسم و أمين سر المفوضيّة القائد محمد الحسين و القائد حسين الأسعد و عدد من الكشفيين . 

وقد شكرت قيادة المفوضية الوزير مراد على إستضافتهم للمخيم الكشفي و على دعمه للطلاب الفلسطينيين و للشعب الفلسطيني . 

و أكدت المفوضية على إستمراريتها في العمل الكشفي و بناء الجيل الكشفي الواعد و المُستعد لجميع الأمور المجتمعيّة و الوطنية و الثقافية و الرياضية و التطوعيّة . 

و قد رحّب الوزير مراد بمفوضية كشافة أَشُدْ و وكشفيي أَشُدْ و مُؤكداً على دعمه و حبه للعمل الكشفي الوطني الفلسطيني ، هذا و قد أَشاد بدور كشافة أَشُدْ في لبنان و نشاطاتها المُميَّزة الوطنية و التوعويّة الهادفة لبناء الجيل الكشفي الفلسطيني . 

و قد قدَّمت أَشُدْ درع شكر و تقدير لمعاليه تقديراً لعمله و شعاره الثابت " معاً نحو غدٍ أفضل " الذي قد أثبت للشعبي اللبناني و الفلسطيني أن الأمل سيبقى موجوداً بوجود الأيادي الخيّرة .
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top