كشافة الإسراء تفتتح المخيم الصيفي لمفوضية القدس في البقاع بمشاركة مجموعة المجدل الكشفية

29 آب/أغسطس 2017
(0 أصوات)

افتتحت جمعية كشافة ومرشدات الإسراء مساء يوم الجمعة ٢٥ آب ٢٠١٧م المخيم الصيفي لمفوضية القدس في البقاع بمشاركة مجموعة المجدل الكشفية في مخيم نهر البارد شمالي لبنان، حيث يقام المخيم على أرض المدينة الكشفية في قب الياس في البقاع، بمشاركة أكثر من ١٢٠ من أفراد المجموعات الكشفية في البقاع والبارد. 
أفتتح المخيم بحضور المفوض العام للجمعية القائد فرج أبو شقرا، مفوض القدس في البقاع القائد أحمد فاعور، قادة مجموعات بيت لحم، حيفا، والمجدل، وعدد من الفعاليات الشبابية في المنطقة. 
حفل الافتتاح ابتدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كانت كلمة للمفوض العام القائد فرج أبو شقرا أكد خلالها على دور المخيمات الكشفية في تربية الفتية والشباب ليكونوا أفراداً مؤمنين بالله، ومواطنين صالحين في مجتمعهم، يحملون هم دينهم وأمتهم وشعبهم. 
واعتبر أن كشافة الإسراء اليوم تحمل لواء الريادة والقيادة في العمل الكشفي الفلسطيني في لبنان من أجل تنمية المخيمات الفلسطينية وتحقيق النهضة الحقيقية فيها. 
وقد جرى حفل افتتاح المخيم، بعدما استمع الكشافون لخطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ علي جعجع، وأدوا الصلاة خلفه. 
هذا ويستمر المخيم طيلة ثلاثة أيام، ويأتي ضمن سلسلة من المخيمات الصيفية المناطقية التي أطلقتها الجمعية في جميع المناطق اللبنانية تحت عنوان #رواد_النهضة

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top