مسيرة كشفية في البقاع الأوسط رفضاً للقرارات الامريكية

11 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

بدعوة من لقاء الجمعيات الكشفية في تعلبايا و سعدنايل في البقاع، أقيمت مسيرة كشفية يوم الأحد ١٠ ديسمبر في البقاع الأوسط رفضاً لقرارات الإدارة الأمريكية باعلان القدس عاصمة لكيان الاحتلال ونقل السفارة اليها.

حيث انطلقت المسيرة من أمام مسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه وجابت شوارع البلدة وصولاً الى الحديقة العامة، حيث أقيم اعتصام أمام مسجد علي بن أبي طالب، وألقى خلاله مفوض البقاع في جمعية كشافة ومرشدات الإسراء القائد أحمد فاعور كلمة الجمعيات الكشفية الفلسطينية الذي أثنى خلالها على الهبة الجماهيرية في العالم دفاعاً عن مدينة القدس، مؤكداً أن القدس عصية على التشويه فمئة عام قد مرت على الاحتلال البريطاني للقدس ولا زالت المدينة محافظة على هويتها وحضارتها وتاريخها.

كلمة الجمعيات الكشفية اللبنانية ألقاها مفوض البقاع في جمعية كشاف الجراح القائد شادي الأسطة الذي أكد أن القدس عاصمة فلسطين وعاصمة العرب والمسلمين، وسيقف كل الأحرار خلف أهلها المرابطين من أجل كسر القرار الأمريكي وتحرير المدينة من الاحتلال الصهيوني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top