الأحزاب والقوى الوطنية والفصائل الفلسطينية نظمت وقفة تضامنية مع القدس...

17 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

نظمت الأحزاب والقوى الوطنية والفصائل الفلسطينية اعتصام امام مكتب حزب الإتحاد في ساحة شتورا، رافضين للقرار الاميركي بإعلان القدس عاصمة اسرائيل..

بداية تحدث يحي الامام باسم الاحزاب أن القدس عاصمة السماء، وأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

‎وتحدث باسم الفصائل الفلسطينية عضو المكتب السياسي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل، الذي اعتبر أن أي اعتصام وأي وقفة هي وقفة وفاء لأقدس قضية ولأقدس مدينة هي القدس، واعتبر أن ترامب ارتكب جريمة العصر وخطيئة العصر التي اوقع نفسه فيها، "ترامب يسير في هزيمة وينتقل من هزيمة الى اخرى، في سوريا والعراق وفي روسيا وكوريا الشمالية ويهزم اليوم على أسوار القدس. وطالب الفصائل بتوحيد الصف وتسريع خطوات الوحدة والخيار المقاومة الموحدة. واعتبر أن بهذا القرار اغلقت صفحة اوسلو وكل ملحقاته، كما \طالب السلطة الفلسطينية سحب اعترافها بدولة اسرائيل وطالب كل الدول العربية والاسلامية ومن يعترف بالقضية الفلسطينية الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
‎حمل فيصل رؤساء الدول العربية المسؤولية لما آلت اليه الامور في القضية الفلسطينية، مطالباً إياهم وقف العلاقات الدبلوماسية مع الامريكي الى حين سحب قراره، وكذلك طرد سفراء اسرائيل من دولهم.

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top