"ندى": مؤتمر في مخيم الجليل رفضاً لتقليص خدمات الاونروا

08 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى ) في مخيم الجليل/بعلبك مؤتمر نسائي شعبي رفضاً لتقليص خدمات الاونروا بحضور ممثلين وممثلات عن مؤسسات وجمعيات وأحزاب لبنانية وفلسطينية وموظفين/ات من الاونروا.

كلمة "ندى" ألقتها الرفيقة حنين كايد أكدت خلالها الرفض التام للقرارات المتعلقة بالاونروا ومخاطر التقليصات على أبناء شعبنا في لبنان من النواحي التعليمية والصحية والاجتماعية، مشددة على ضرورة العمل على الحد من هذا القرار والابتزاز الذي يمارس على وجود الاونروا.

وطالبت كايد الدول الأوروبية والاسيوية ودوّل الخليج دعم الاونروا للاستمرار بتقديم خدماتها وزيادته من اجل تحسين اوضاع اللاجئين الفلسطينيين.

كما وألقت سفيرة النوايا الحسنة السيدة كوثر عبد الفتاح والأستاذ منصور كايد ممثلاً اتحاد الموظفين كلمات استنكروا خلالها القرارات المتعلقة بشأن تقليص خدمات الاونروا وانعكاسات ذلك على شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top