طباعة

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في مخيم الجليل تطلق مشروع دعم الطالب

07 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

شرعت الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين في مخيم الجليل بتنفيذ مشروع دعم الطالب الفلسطيني عبر توزيع الكتاب الداعم للمنهاج، إضافة لتوزيع القرطاسية والحقيبة المدرسية على الطلاب المحتاجين، ويأتي ذلك في إطار التخفيف عن الطلاب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني عامة وفئة الطلبة خاصة.

ونفذت الرابطة الإسلامية يوم السبت 4 تشرين أول 2018م المرحلة الأولى من المشروع عبر توزيع كتاب اللغة الإنكليزية لطلاب الشهادة الثانوية في ثانوية القسطل في مخيم الجليل في بعلبك شرق لبنان.

وبدوره أشار رئيس فرع الرابطة في منطقة البقاع حسين منصور إلى أن الرابطة تقوم بهذا المشروع انطلاقا من أهدافها في دعم الطالب الفلسطيني والوقوف الى جانبه وتبني قضاياه وهمومه من أجل التخفيف عنه في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعانيها الفلسطيني في لبنان، مؤكدا ان الرابطة ستبذل قصارى جهدها وتسخر كامل امكانياتها من اجل توفير ما يلزم الطالب لتحقيق النجاح والتفوق، وأن الرابطة ستبقى إلى جانب الطلاب تتحسس احتياجاتهم وتلبي مطالبهم وتدعم مسيرة تفوقهم، ففلسطين تنتظر منا الكثير.

من جهتهم شكر طلاب الثانوية الرابطة الإسلامية على الخدمات المتنوعة التي تهدف لخدمة الطلاب في المدارس.

وفي ذات السياق قدم مدير ثانوية القسطل في مخيم الجليل د. رائد طلوزي شهادة شكر وتقدير للرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين تقديرا لها من الثانوية على جهودها في خدمة الطلاب والوقوف الى جانبهم في مسيرتهم التعليمية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية