بيان صادر عن قيادة قوى التحالف الفلسطينية في منطقة البقاع

18 تشرين2/نوفمبر 2018
(0 أصوات)


عقدت قيادة فصائل تحالف القوى الفلسطينية في منطقة البقاع اجتماعها الدوري وناقشت المستجدات السياسية وتوقفت أمام انتصار غزة وتوجيه الهزيمة للعدو الصهيوني وأصدرت بهذه المناسبة بيانا سياسياً جاء فيه: 
يا جماهير شعبنا الفلسطيني :
يتوجه تحالف القوى الفلسطينية بأسمى آيات العزة والفخار بالانتصار الذي تحقق في غزة من خلال الصمود والمواجهة الأسطورية ضد العدو الصهيوني و آلته العسكرية المتطورة، وذلك بفضل سواعد المناضلين والمقاتلين الذين لقنوا العدو الصهيوني درساً لن ينساه ابداً، مما أدى الى سقوط قيادة العدو الذي تمثل بهزيمة ما يسمى وزير الحرب الصهيوني ليبرمان ورداً على حاله الانبطاح و الهرولة لبعض الأنظمة العربية في التطبيع وإقامة العلاقات مع العدو الصهيوني . 
وأشاد تحالف القوى الفلسطينية بالروح الميدانية التي سادت ايام المواجهة ضد العدو حيث اشتركت كل الفصائل وكل ابناء الشعب الفلسطيني في المواجهة ضمن غرفة عمليات مشتركة محققة الوحدة الوطنية والميدانية للشعب الفلسطيني والفصائل في هذه المعركة .
تحالف القوى الفلسطينية - منطقة البقاع 
في ١٨-١١-٢٠١٨

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top