هيئة التوجيه السياسي للامن الوطني في مخيم الجليل/ بعلبك

10 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

بناءا لتوجيهات السيد اللواء صبحي ابو عرب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان تستكمل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي/ مدرسة الشهيد ياسر عرفات نشاطاتها المقررة حسب البرنامج المعدّ مسبقا، حيث نظمت يوم الجمعة بتاريخ 8/3/2019 ندوة سياسية بعنوان "الأسباب الموجبة لعدم حضور مؤتمر وارسو" ألقاها المفوض السياسي العام في لبنان العميد نزيه سلام أبو ربيع للأخوة في منطقة البقاع بحضور امين سر المنطقة الأستاذ فراس الحاج واعضاء قيادة المنطقة وامناء سر الشعب واعضاءها والاخوات في اتحاد المرأة والاخوة في وحدة شهداء مخيم الجليل في قاعة الرئيس أبو مازن في مخيم الجليل بحضور قائد الوحدة المقدم محمود كريم وأركان ومفاصل العمل الرئيسية في قوات الأمن الوطني في المخيم والمفوض السياسي لمنطقة صور العميد طيار فرج الخطيب والمفوض السياسي لمنطقة البقاع الاستاذ أحمد عيسى . وبمناسبة يوم المرأة العالمي كرمت منطقة البقاع وهيئة التوجيه الأخت دارين شعبان مسؤولة الاخوات في اتحاد المرأة تقديرا واحتراما لدور المرأة النضالي والتي أثبتت فيها بانها قادرة على تحمل المسؤوليات النضالية فهي الأم المربية ونبع الحنان وهي الأخت المكافحة الثائرة وهي اخت دلال تقود معركة التحرير جنبا إلى جنب مع الرجل .
وبعدها شرح المفوض السياسي العام في لبنان العميد نزية سلام المحاور التالية:
- أسباب رفض القيادة الفلسطينية حضور مؤتمر وارسو
- الاهداف غير المعلنة من المؤتمر التي تسعى لتجاهل اعتبار القضية الفلسطينية جوهر الصراع في المنطقة.
- أسباب فشل المؤتمر 
- اقتصار النتائج فقط على الحرب على الارهاب وتحقيق أمن البحر والجو والسيبراني ومصادر الطاقة وحقوق الانسان. 
كما شرح المفوض السياسي العام أسباب فشل مؤتمر موسكو للفصائل الفلسطينية، والدور الذي لعبته كل من حماس والجهاد الإسلامي في إفشال المؤتمر ورفضهم بنود المؤتمر الذي يسعى للوحدة الوطنية بعد موافقتهم السابقة على نفس البنود في اجتماع القاهرة 2017.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

547 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top