مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الإثنين, 01 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

تصوير فادي عناني

نظمت سفارة دولة فلسطين بالتعاون مع مؤسسة محمود عباس مؤتمراً صحافياً للدكتور محمد مصطفى رئيس مجلس ادارة مؤسسة محمود عباس تحت عنوان " عرض آلية عمل مؤسسة محمود عباس وانجازاتها" في قاعة الشهيد ياسر عرفات- سفارة دولة فلسطين، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور واركان السفارة، مدير مؤسسة محمود عباس فرع لبنان ماهر مشيعل، ممثل المؤتمر الشعبي اللبناني محمد عفرة، مسؤولة اتحاد المرأة العام في لبنان امنة جبريل، وعدد من الاعلاميين.

نشر في بيروت

وليد درباس

بدعـوة من اللجان الشعبية الفلسطينية ولجنة متابعـة المهجرين من سوريا ، نفـذ الفلسطينيون صباح يوم الثلاثاء في 2/6/2015 ، اعتصام شجب وإستنكار لقرارات الأنروا الجائرة بحق اللاجئيين الفلسطينين أمـام مكتب مدير خدمات الانروا في مخيم المية وميه بضواحي مدينة صيدا ، بحضور مدير مكتب خدمات الانروا بالمخيم " حسن أيوب " ، ومشاركـة ممثلي القـوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية ، وانصار الله ، وجمـع من ممثلي المؤسسات الأهلية والشعبيه بالمخيم ، وحشد من المهجرين الفلسطينين من مخيمات سوريا ، وأعلاميين فلسطينين وبعض القنوات الفضائية ، ورفعت خلاله الأعلام الفلسطينية وشعارات شجب وتنديد وإستنكار بالقرارات الجائرة.

نشر في صيدا

بحضور 300 شخصية عربية ولبنانية

المؤتمر القومي العربي يفتتح دورته السادسة والعشرين في بيروت

كلمات لطاهر ومكي والسفياني وصالح

افتتح المؤتمر القومي العربي دورته 26 في فندق كراون بلازا في بيروت بحضور 300 شخصية عربية ولبنانية وبحضور رؤساء احزاب وممثلي  الفصائل اللبنانية والفلسطينية، وسفير الجزائر أحمد بوزيان وممثلي سفارات روسيا وإيران وفلسطين.

نشر في بيروت

 

عقدت جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً قيادياً في بيروت ضم عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعه وعضو اللجنة المركزية ومسؤول اقليم لبنان لحزب الشعب الفلسطيني ابو فراس ايوب وعضو اللجنة المركزية جبهة النضال الشعبي ومسؤول منطقة بيروت صالح شاتيلا بحضور عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية هشام مصطفى، ناقش فيه عدد من القضايا الفلسطينية خاصة أوضاع الفلسطينيين في لبنان والأوضاع الفلسطينية العامة، ودعوا الجميع إلى إعلاء المصلحة الوطنية للشعب الفلسطيني والابتعاد عن كل ما من شأنه الإضرار بمصالح شعبنا، مؤكدين الموقف الفلسطيني العام بأن الفلسطينيين في لبنان خارج إطار الصراعات المحلية والإقليمية، داعين الى تحصين المخيمات وقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن واستقرار شعبنا.

نشر في بيروت


سمية الجرشي | تصوير حسام زللي
2/6/2015

نظمت اللجنتين الشعبية والاهلية ولجان النازحين الفلسطينيين من سوريا في مخيم الرشيدية اعتصاماً احتجاجياً على تقليص الانروا للخدمات المقدمة للنازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا .
تقدم المعتصمين ممثلي اللجان الشعبية و الاهلية والنازحين وقادة فصائل الثورة الفلسطينية وممثلي المؤسسات الاجتماعية و الاهلية وحشد شعبي من اهالي المخيم والنازحين الفلسطينيين من سوريا.

الصفحة 1 من 3

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top