مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : السبت, 13 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية


تصوير فادي عناني


برعاية اﻻخ امين سر لجنة اﻻقليم لحركة فتح في لبنان الحاج رفعت شناعه ممثﻻ باﻻخ امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطه وبحضور اﻻخ اللواء منير المقدح نائب الامن الوطني الفلسطيني و قائد القوى اﻻمنيه في لبنان والعميد خالد الشايب قائد القوة اﻻمنيه في منطقة صيدا

نشر في صيدا

 

د. عادل محمد عايش الأسطل

فاتت بسلام تقريباً، حادثة مقتل الدروز ألـ 20 في سوريا على يد مقاتلين من (جبهة النصرة)، برغم عاصفة الاحتجاج التي قامت بها الطائفة الدرزية داخل إسرائيل، وعلى رأسها زعيمها الروحي "موفق طريف"، والمطالبة بالتدخل من أجل حماية أفرادها، باعتبار أن الدولة، ملتزمة بحماية أتباعها أينما تواجدوا، حيث وجّه المجلس الصهيوني- الدرزي، رسالة متطابقة إلى كل من رئيس الوزراء "بنيامين نتانياهو" ووزير جيشه "موشيه يعالون"، دعا خلالها إلى منع (محرقة درزية) قد تقوم بها جهات إسلامية متشددة، وخاصة (النصرة) وفي ظل تواجدها داخل مناطق درزية أو بالقرب منها.

نشر في اقلام

بحضورالمديرالعام للانروا في لبنان ومديـرمعهد سبلين ، نظمت الانروا في مدرسة بيت جالا بمنطقة سبلين نشاطا تربوياَ بعنوان " اليوم المفتوح " ، وتخلله فقرات فنية ، وتلقت اللجنة الشعبية بأقليم الخروب دعـوة مـوجهـة مـن السيد مديرمدرسـة بيت جالا الأستاذ أحمـد ، وعلى ضوءه حضرالنشاط كافـة الأعضاء ويتقدمهـم امين سـراللجنة الاخ ابو جميـل.

نشر في صيدا



14-06-2015

تصوير |حسام زللي

اقامت شبكة الترتيب العربي الإخبارية، يوم السبت، ورشة عمل حوارية تحت عنوان ( البيئة الحاضنة والتطرف الفكري ... الأسباب والحلول)، في بلدة المعمرية الواقعة جنوب مدينة صيدا، وذلك بحضور مختلط لبناني فلسطيني متنوع الأديان والطوائف، تميز بالحوار الهاديء والصادق.

أدار الجلسة الحوارية الصحافي (صالح خشان)، حيث بدأت بالنشيدين الفلسطيني واللبناني، ثم تحدث السيد خشان عن أهمية هكذا حوارات متنوعة الأديان والطوائف، لمواجهة الفكر المتطرف شاكراً شبكة الترتيب العربي هذه المبادرة.

نشر في صور


زار وفد من الجبهة الشعببية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول منطقة صور في الجبهة أحمد مراد، وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مازن ( أبو هيثم)، ومسؤول منظمة الشبيبة الفلسطينية في صور إيهاب حمود مكتب حركة الجهاد الإسلامي في مخيم الرشيدية، حيث كان باستقبالهم عضو قيادة الحركة في لبنان الحاج أبو سامر، موسى وعدد من أعضاء قيادة الحركة في منطقة صور.

نشر في صور
الصفحة 1 من 4

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top