مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأربعاء, 17 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

ماذا يجري منذ اﻷمس واليوم في مخيم عين الحلوه ؟!!

حسن زيدان

اشتباكات بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخيه واالقنابل اليدويه يشهدها المخيم واﻻهالي يستنجدون بالفصائل الفلسطينيه والقوى اﻻسلاميه لوضع حد للمواجهات القائمه التي غابت عن المخيم لفترة طويلة لتعود اليوم بهذه الشراسة .
لم يعد مقبوﻻ ان يدفع اﻻبرياء من شعبنا ثمن طيش وتفلت هذه الفئة او تلك وترك الساحة مسرحا لعبث العابثين يضرب كل ما توافقت عليه القوى الفلسطينيه وكانت القوة اﻷمنية اهم ثمارها..

نشر في اقلام



استقبل رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين وفد من الهيئة الاسلامية الفلسطينية للارشاد والتوجيه برئاسة الشيخ سعيد قاسم وحضور رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد قدورة في مكتبه في صور ,

نشر في صور

 

بقلم / عباس الجمعه

ارخت الأحداث والمتغيرات الجارية في المنطقة، منذ زهاء اربعة اعوام، ضمن مسار تحولي لم تستقر ملامحه أو تتحدد هويته بعد، بظلالها السلبية على القضية الفلسطينية، ففي ظل هذا المشهد العربي بعد ان تحول ما سمي بـالربيع العربي إلى ربيعٍ أمريكيٍ إسرائيلي رجعي ، يستخدم في هجمته قوى ارهابيه تكفيرية من اجل الوصول الى اهدافه في تقسيم المنطقة الى كانتونات طائفية ومذهبيه واثنيه ، لم يستطع في السابق تحقيقها في كل حروبه .

نشر في اقلام

 لينا كنفاني

في الحادي عشر من الشهر الحالي، قامت الحكومة الباكستانية بإغلاق المركز الرئيسي لهيئة إنقاذ الطفولة (Save the Children) في العاصمة إسلام آباد، بعد ثبات الشبهات التي لاحت في أفق المنظمة بارتباطات استخباراتية غربية. وحسب إفادة أحد المسؤولين الأفغان لوكالة رويترز، أظهرت التحقيقات والاعترافات أن الجمعية قامت تحت غطاء حملة لحقن الأسر بلقاح التهاب الكبد B، بعمليات استخبارية وأمنية لصالح وكالة المخابرات الأميركية، كما أثبّتت بالإضافة إلى عدد من الأدلة التي تؤكد مشاركة المنظمة في أعمال ”منهضة لباكستان، واتخاذها من أعمالها غطاءً للتجسس“. يأتي هذا القرار بعد آخر شبهة استهدفت المجلس النرويجي للاجئين في باكستان، نتيجة اختراقات شبيهة، حيث كانت تعمل على “جمع بيانات حساسة” تحت غطاء المساعدات والعمل المدني والانساني..  

نشر في تقارير

في اطار تعزيز العلاقات مع الفعاليات اللبنانية في منطقة صور التي تتميز بخدماتها للمجتمع الفلسطيني المقيم في مخيمات و تجمعات منطقة صور . قام وفد من آسرة موقع مخيم الرشيدية برئاسة مدير الموقع السيد نمر حوراني و بمشاركة الناشط الاجتماعي الاستاذ محمود شحادة والاعلامي غازي العمري و المصورة الصحفية نسمة العبد الله . بزيارة رئيس بلدية الخرايب الحاج حاتم عكوش في دارته بالبلدة الجنوبية .

الصفحة 1 من 3

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top