مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 02 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

 

بيروت 3-6-2015

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، اليوم الاربعاء، سفير دولة الكويت في لبنان عبد العال القناعي، بحضور المستشار الاعلامي حسان ششنية، في مقر سفارة دولة الكويت.

تم بحث الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية والوضع في الاراضي الفلسطينية والممارسات والاعتداءات العنصرية الاسرائيلية المستمرة على المقدسات المسيحية والاسلامية.

وكذلك تم بحث اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وخاصة في مخيم نهر البارد.

نشر في بيروت

وليد درباس

أقام اﻻتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مقره بمخيم شاتيلا بالعاصمة بيروت " ورشـة توعية بمناهضة العنف ضد المرأة " ، يـوم الأثنين 1/6/2015 ، وأستهدفت " 35 " فلسطينية توزعـن مابين ربات بيوت ، عاملات ومنضويات بالعمل المؤسساتي ، وقـدم الورشـة المدربـة بأجنـدة الجندر" ناهـد كيلاني" ، وعرفت خلالها بماهية الجندرإستنادا للنوع وتصنيفات العنف مابين لفظي وجسدي ومعنوي .... الـخ وتوقفت حيال مسبباته ونتائجه ، ورأت بالتوعية المجتمعية عموما وبالحقوق والدفاع عنها خصوصاَ مدخلا للحـد من التعنيف المجتمعي ، وبشكل خاص تجاه النساء ، ولفتت إنتباه المشاركات لأهمية وضرورة أن تعمل النساء على تحسين وتعزيز قدراتهن
ليتمكن مـن الفهـم الـدقيـق لقضاياهـن وطـرق الـدفاع عنها.

نشر في صيدا

وليد درباس

أقام مركز التأهيل المجتمعي في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف ورشـة توعية بالتغيرات الجسدية والنفسية للفئات الشابة من الجنسين ، بمقر مركز العلاج الفيزيائي بعين الحلوة يوم الأربـعـاء في 3/6/2015، وبحضور منسقة مركز التأهيل المجتمعي أمينة سـر الاتحاد في منطقة صيدا " كنانه رحمة "

نشر في صيدا

3.6.2015

عقد في مكتبة هاني القدومي في مخيم الرشيدية اجتماع بين تجمع المؤسسات الاهلية في المخيم و مندوب لجنة الحوار اللبناني – الفلسطيني السيد فراس أبي المنى تم خلاله مناقشة دور و مهام لجنة الحوار في تعزيز التواصل بين المجتمع الفلسطيني و اركان الحكم في لبنان .

 

وكالة القدس للأنباء - خاص
في إحدى بركسات بحنين مجمع أحمد ياسين في مخيم نهر البارد، يعيش منير داوود وعائلته المؤلفة من 4 أطفال، ويعمل في الأدوات الصحية، همّه الوحيد تأمين نفقة علاج نور (سبع سنوات) ومنيسا (سنتان ونصف)، اللذان يعانيان من ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، بالإضافة إلى فساد الدم لسبب وراثي، وهو عبارة عن خط أصفر اللون، يظهر على كعب رجل المريض، قبل أن يتطوّر بتشكّل كتل دهنية في الجسم، وخصوصًا على المفاصل، بالإضافة إلى انسداد في الشرايين وتشمّع الكبد. وكلما مر أسبوع يؤثر الكولسترول على رجلَي نور، ما يشعره بألم كبير يجعله عاجزًا عن الحركة.

نشر في الشمال
الصفحة 1 من 2

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top