مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأحد, 28 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

 

   معن بشوّر

الأمين العام السابق للمؤتمر القومي العربي

 29/6/2015

 

أياً تكن التحليلات والتفسيرات للنمو المتسارع لتنظيمات الغلوّ والتطرف والتوحش، فإن أحداً من المحللين لا يختلف عن الآخر في أن حال الانقسام الذي تعيشه الأمّة لأسباب متعدّدة هو الثغرة الرئيسية التي نفذت منها هذه التنظيمات وتفشت مخاطرها واتسعت جرائمها، فقد ولدت هذه التنظيمات من رحم الانقسام وتغذّت منه وعمدت إلى تغذيته معتمدة بالطبع على دعم وإسناد كل من لا يريد للأمّة خيراً.

نشر في اقلام

وجوه نراها ونعرفها كل يوم منذ وقت الفجر اول النهار حتى اخر اليوم في الظهر وحر الشمس يلفح الوجوه فئة بنظر الكثيرين من الناس إنها دونيه لا ترقى للمستوى.وهناك من الناس من ينظر اليهم بعين الرحمة والتقدير والإحترام لجهادهم المعيشي من اجل لقمة عيش كريمه.

نشر في صور

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن لجنة تجار عين الحلوة ولجنة سوق الخضار..

ليس بزلزال 7ٌ درجات ولا موجة تسونامي إنها حربٌ تُحاك بأنسجةِ عقول الفتن ،فغسل العقول في مخيمنا و إستغلالهم أصبح من الأشياء السهله والعبث في مستقبل شبابنا وتوجيهم إلى الجهه الخطأ ،إلى قتل أخيه وسفك دماء بريء و زعزعةِ إسقرار أهله في هذا المخيم أصبح من المخططات المستقبليه لشباب مخيمنا .

في كل ثانيه للاسف يطالعنا خبر إشكال و زهق ارواح وجرح أجسادٌ و صيحات ُ أطفالٍ في ذاك الحي و ذاك الحي من أرجاء مخيمنا .

نشر في صيدا

عقدت "اللجنة الامنية الفلسطينية العليا" اجتماعا طارئا في مسجد النور برئاسة مسؤولها قائد"الامن الوطني الفلسطيني"في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، وذلك اليوم الاثنين29-6-2015 في مسجد النور في عين الحلوة للوقوف على اسباب الاشتباك المؤسف الذي حصل مساء يوم امس الاحد عند الشارع التحتاني في مخيم عين الحلوة ومعالجة ذيوله واتخاذ الاجراءات المناسبة لمنع تكرار مثل هذه الاحداث المؤلمة والمؤسفة .

نشر في صيدا

زار وفد من لجنة النازحين الفلسطينيين من سوريا مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوة، حيث كان باستقبالهم عبدالله الدنان مسؤول الجبهة الشعبية في صيدا، وأعضاء قيادة المنطقة.

وقد تحدث ياسر رمضان باسم لجنة النازحين، مقدماً في البداية المباركة بشهر رمضان المبارك، وتطرق في حديثه عن معاناة النازحين الفلسطينيين من سوريا بعدما اتخذت وكالة الأنروا قراراً بوقف بدل الإيجار، مطالباً القيادة السياسية الفلسطينية بالعمل على مساعدة النازحين الفلسطينيين، والتوجه إلى الأمم المتحدة لحماية اللاجئ الفلسطيني.

نشر في صيدا
الصفحة 1 من 3

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top