مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الإثنين, 29 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

وكالة القدس للأنباء

إحتفالا بالنصر الذي حققه الشيخ الأسير خضر عدنان، نظمت "حركة الجهاد الإسلامي"، أمس الإثنين وقفة أمام خيمة الاعتصام في "الإسكوا" ابتهاجاً بهذا الحدث، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب واللبنانية، حيث أكدت الكلمات على أهمية هذا الحدث مهنئة الشعب الفلسطيني والأمة بنصره.

نشر في بيروت

وسيم الحاج - تصوير فراس رباني

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - منطقة صيدا شعبة الميه وميه تكرم الأخوة خريجي دورة الكرامة التأسيسية معسكر الشهيد ياسر عرفات في مخيم الرشيدية والممتدة من 4-5-2015 الى 28-6-2015 وكان في استقبالهم الأخ العقيد فتحي زيدان قائد مخيم الميه وميه والأخ غالب الدنان آمين سر شعبة الميه وميه والأخوة اعضاء الشعبة وكوادرها. حيث القى الأخ العقيد فتحي زيدان كلمة رحب فيها بالخريجين واثنى على جهودهم والتزامهم بالدورة وفي سياق حديثة اكد على الالتزام والانضباط فيما تعلموه في الدورة واكد على ان هذه الدورة هي بمثابة اعادة تأهيل للأخوة العسكرين.

نشر في صيدا

ابتداءً من الغد، تتوقف الأونروا عن تسديد بدل الإيواء المخصص للاجئين الفلسطينيين القادمين من سوريا بسبب نقص في التمويل. نحو 44 ألف لاجئ سيجدون أنفسهم من دون دخل يكفيهم لتأمين مأوى، ما سيرتّب تداعيات خطيرة على أوضاع المخيمات

إيفا الشوفي - الأخبار:

يعيش الفلسطينيون السوريون اليوم مأساة فعلية، إذ أعلنت الأونروا تعليق مساعدات بدل الإيواء البالغة 100 دولار للعائلة ابتداءً من شهر تموز بسبب نقص في التمويل.

نشر في تقارير

رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

قد يكون من الصعب توقع ما تحمله الاسابيع والأشهر المقبلة من تطورات الى مخيم عين الحلوة في ظل هذا المسار المتصاعد من الأحداث الأمنية المتنقلة بين أحيائه وآخرها ما شهده حي الزيب من اطلاق نار والقاء قنابل واسفر عن وقوع نحو عشرة جرحى، وأتى بعد اقل من اسبوعين على أحداث حي طيطبا وما سبقته من اشكالات بالمفرق.

نشر في اقلام

آمال خليل - موقع جريدة الأخبار

لم تكد ترفع آثار الإشكال الفردي في حي طيطبا في عين الحلوة قبل أكثر من أسبوع، حتى وقع إشكال فردي آخر في حي الزيب ليل الأحد. السيناريو تكرر. بدأ الإشكال بخلاف شخصي، قبل أن يتطور بسرعة قياسية إلى اشتباك بين مجموعات من فتح و»الشباب المسلم» (بقايا «جند الشام» و»فتح الإسلام»). الشرارة اندلعت بين الإسلامي حسين إفس والفتحاوي وليد البحتي، وتطورت إلى إطلاق نار امتد إلى الشارع التحتاني والأحياء المتفرعة منه.

نشر في اقلام
الصفحة 1 من 2

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top