مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : السبت, 06 حزيران/يونيو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

كرّمت منظمة المعلمين الفلسطينيين في منطقة صيدا المعلمين المتقاعدين، وذلك في مطعم مازونيت في صيدا، وذلك بحضور مروان عبد العال، مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ونضال عبد العال وهيثم عبده أعضاء اللجنة المركزية العامة، وأحمد غنومي مسؤول العمل النقابي والجماهيري في لبنان، وصلاح صلاح عضو المجلس الوطني الفلسطيني، وعدنان بلولي ممثل الدكتور أسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري، وغسان عبدو نائب أمين عام الحزب الديمقراطي الشعبي، أبو وسيم، مسؤول اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في لبنان، عبدالله الدنان، مسؤول منطقة صيدا، وأعضاء قيادة المنطقة في صيدا، وأحمد مراد، مسؤول منطقة صور، وعدد من الرفاق، والمعلمين والمكرمين، وأصدقاء الجبهة.

نشر في صيدا

 

7-6-2015

نفذ المكتب الطلابي الحركي – شعبة عين الحلوة - طلاب جامعة بيروت العربية ورشة عمل بعنوان " مهارات كتابة السيرة الذاتية CV" في مقر قيادة الشعبة في مخيم عين الحلوة . قدمتها الطالبة روان سلام والأخ شادي مرشود. بدأت الورشة بعصف ذهني بتعريف السيرة الذاتية وأهمية كتابتها. ثم بدأ العمل على شرح وتوضيح لأهم الأسس التي ترتكز عليها كتابة السيرة الذاتية لتقديمها لمراكز العمل وفق المعايير الوظيفية الصحيحة.

نشر في صيدا

تصوير فادي عناني

اقامت وحدة الدعم القانوني لقوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان تخريج دفعة من الكوادر من قوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيداكتيبة الشهيد ابو جهاد الوزير وكتيبة شهداء شاتيلا .

دورة تدربية حول المعايير الانسانية لقوات الامن الوطني والمبادئ الاساسية لاستخدام القوة والاسلحة النارية والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية ووثيقة حماية الاطفال ,في عيلبون في مخيم عين الحلوة جبل الحليب ,الساعه 6عصرا .

نشر في صيدا

تصوير حسام زللي
نظم تجمع ولاد المخيم الشبابي في مخيم الرشيدية حفل تكريم لعمال النظافة في المخيم وذلك مساء يوم السبت الموافق 6.6.2015 في ملتقى حنظلة .
بالاضافة لاعضاء تجمع ولاد المخيم و العمال المكرمين حضر حفل التكريم مدير خدمات الانروا في مخيم الرشيدية الاستاذ محمود شراري و مدير موقع عاصمة الشتات السيد محمود عطايا و مدير موقع مخيم الرشيدية السيد ابو محمد نمر حوراني .

سمية الجرشي| تصوير حسام زللي

السبت 6-6-2015

برعاية قيادة منطقة صور وشعبة مخيم الرشيدية نظمت لجنة العمل الإجتماعي في اقليم لبنان عرِضاً لمسرحية " حكاية شعب" للمخرج أحمد صلاح في قاعة الشهيد فيصل الحسيني في مخيم الرشيدية جنوب لبنان.

تقدم الحضور أمين سرأقليم حركة فتح في لبنان الحاج رفعت شناعة، وممثلو فصائل م.ت.ف،وقيادة وكوادر الحركة في مخيم الرشيدية ، وممثلون عن المؤسسات والجمعيات، والاندية، واللجان الشعبية، والاهلية، في مخيم الرشيدية.

نشر في صور
الصفحة 1 من 2

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top