مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 07 تموز/يوليو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الطفل محمد أبو خضير الذي تم خطفه وحرقه وتعذيبه حتى الموت، أقامت شعبة تعلبايا وقفة تضامنية حاشدة أمام مسجد تعلبايا واضاءة الشموع ورفع صور الشهيد.

شارك فيهاأ سر الشعبة محمد خلف، وأعضاء الشعبة، وبعض أعضاء المنطقة، وأمناء سر بعض المكاتب الحركية والدكتور محمد يونس وأعضاء الحركة.

وقد ألقى مسؤول المكاتب الحركية عامر يونس عرف فيها بالشهيد وطريقة استشهاده، ودعا إلى  رفع هذا الملف إلى محكمة الجنايات الدولية، وتحدث عن الجرائم التي تقوم بها حكومة العدو ضد شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية. ثم قرأـت الفاتحة عن روح الشهيد أبو خضير وشهداء فلسطين.

نشر في البقاع



زار رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور، بحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، حيث تم تبادل وجهات النظر حول الأوضاع التي تشهدها المنطقة وتأثيرها على القضية الفلسطينية، واستعراض أوضاع الفلسطينيين في لبنان ومحاولات اختراق المخيمات أمنياً لإرباك الساحة.

نشر في بيروت

استقبل عضو الأمانة العامة وأمين سر فرع الجنوب في التنظيم الشعبي الناصري الدكتور جواد نجم وفداً من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في مقر التنظيم في منطقة صور. الوفد ضم كلاً من: عباس جمعة من قيادة  جبهة التحرير ، وعبد فقيه رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني.

وأثنى عضوا الوفد على الدور الذي يقوم به التنظيم في جمع القوى الوطنية. كما أثنيا على دور أمين  عام التنظيم الدكتور أسامة سعد في الحفاظ على السلم الأهلي في المخيمات الفلسطينية بخاصة في مخيم عين الحلوة

نشر في صور

محمد صالح - موقع جريدة السفير

تقيم مئات العائلات الفلسطينية النازحة من سوريا في مخيم عين الحلوة، وتتعدد صور وأنماط الضغوط التي يتعرضون لها، معتبرين أنها تهدف إلى دفعنا للانتحار بما بات يُعرف بـ «قوارب الموت»، إذ يعانون من ضغوط أمنية وإنسانية ونفسية، تمت مضاعفتها أخيراً عبر قرار «الأونروا» تقليص مساعداتها ووقف دفع بدل الإيواء.

نشر في تقارير

 

 هشام هجاج
-------------

حقق نادي العودة لقب بطولة الديربي الثامنة والثلاثين الرمضانية بعد ان تغلب بجدارة على حساب فريق أكادمية TFA بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جمعة الفريقين على ملاعب الديربي.

المباراة علق عليها المعلق المميز .... و حضرها رئيس نادي العودة الحاج نمر حوراني.

شهدت المباراة منذ انطلاقتها إثارة كبيرة وسط حماس من قبل مشجعي الفريقين.

الصفحة 1 من 3

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top