مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الخميس, 09 تموز/يوليو 2015 - موقع مخيم الرشيدية

محمد دهشة | منتدى الاعلاميين الفلسطينيين

 

اكد سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، مخيم عين الحلوة والمخيمات الاخرى ستبقى عنوانا للجوء الفلسطيني، وان الحفاظ على أمنها واستقرارها مسؤوليتنا كفلسطينيين وواجب وطني على اخوتنا اللبنانيين انطلاقا من الحرص والتمسك بحق العودة، قائلا "هذا عهدنا بهم، وعهدنا لهم ان نبقى ملتزمين بالقانون وبالامن والاستقرار والسلم الاهلي ونؤكد على ان هذا موقف فلسطيني موحد ووطني شامل على كافة مستويات".

نشر في صيدا

تصوير حسام زللي

نظمت "لجنة دعم المقاومة في فلسطين" مساء أمس الخميس، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة "يوم القدس العالمي" في مخيم برج الشمالي، بمشاركة ممثلي القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية، وحشد جماهيري كبير من أبناء المخيمات الفلسطينية في منطقة صور .
وألقى كلمة "حركة الجهاد الإسلامي" في فلسطين، القيادي في الحركة الحاج أبو سامر موسى، أكد خلالها أن "قضية فلسطين هي قضية المسلمين كافة، باعتبارها رمز الوحدة الوطنية لرفع شعار الوحدة الاسلامية"، وأضاف: "الحل لقضية فلسطين واسترجاع الحقوق المسلوبة، لا يأتي إلاّ من خلال وحدة المسلمين وتركيز جهودهم ووحدة صفهم في مواجهة العدو الإسرائيلي".

 

تحت شعار الصيام فرض طاعة وعبادة، أقام مشروع نادي بنات فلسطين التابع لجمعية ناشط الإجتماعية الثقافية إفطاره السنوي لمتسباته وفريقه الاداري وذلك في قاعة النادي غروب يوم الخميس الموافق 21رمضان، وقد تعمّدت إدارة النادي التوقيت في أحد ليالي يوم القدر للتوجّه الجماعي بالدعاء من أجل طموحات شعبنا في العودة والتحرير ولحماية مجتمعنا ومخيّمنا وأهلنا من كل مكروه وحفظهم وسلامتهم.

نشر في صيدا

 

 

انطلقت بمخيم صبرا وشاتيلا مسيرة جماهرية حاشدة شارك بها إضافة لأبناء مخيم صبرا وشاتيلا ممثلين عن الفصائل والمؤسسات واللجان الشعبية الفلسطينية وعدد من المشايخ وهيئات نسائية وكشفية من المخيم وقد تقدم المسيرة التي انطلقت من أمام جامع المخيم الفرق الكشفية والموسيقية وحملة الأعلام والرايات ولوحات عن مدينة القدس المحتلة وبعد أن سارت المسيرة في الشوارع الرئيسية للمخيم تجمع المشاركون في ساحة قاعة الشعب حيث ألقى الأخ حسن زيدان أمين سر حركة فتح الإنتفاضة في لبنان كلمة فصائل الثورة الفلسطينية أكد فيها على تمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة طريقا لإنجاز العودة والتحرير والدفاع عن القدس والمقدسات وحيا في كلمته الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعبا على وقوفهم الدائم مع فلسطين وشعبها ومقاومتها التي تنظر بعين الوفاء لإيران وشعبها الذين تسكن القدس في قلوبهم ويواجهون من أجلها كل التحديات.

نشر في بيروت
الصفحة 1 من 2

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top