مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : السبت, 10 تشرين2/نوفمبر 2018 - موقع مخيم الرشيدية

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي"، ضم عضو قيادة الساحة اللبنانية للحركة ومسؤول منطقة صور أبو سامر موسى، يرافقه مسؤول العلاقات في صور، محمد عبد العال، اليوم السبت، مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني لـ "حزب الله" في الجنوب، خليل حسين، في مكتبه في مدينة صور، بحضور نائبه، أبو وائل زلزلي، حيث ناقش الجانبان آخر المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية.

وأكد المجتمعون خلال اللقاء على ضرورة التمسك بنهج وخيار المقاومة كخيار استراتيجي لتحرير الأرض، مؤكدين خيارهم الوقوف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية لمواجهة كل المؤامرات التي تستهدفها وكان آخر فصولها العقوبات الأمريكية.

وشدد المجتمعون على ضرورة دعم وتواصل مسيرات العودة بزخم أكبر، وعلى ضرورة وحدة الموقف والعمل على تفعيل المقاومة، وعلى قبول المبادرات التي تهدف لحياة كريمة لأبناء غزة وفلسطين بشكل عام مع عدم قبول الإملاءات والشروط السياسية.

وجدد الجانبان رفضهم الدائم لصفقة القرن التي تستهدف القضية الفلسطينية أولا ومن ثم كافة الأقطار العربية، مطالبين الشعوب العربية للنهوض ومواجهة كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يخترق الدول العربية.

كما بحث الجانبان الأوضاع الإنسانية والإجتماعية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات، مطالبين بإعطاء اللاجئين حقوقهم المدنية وتمكينهم من العيش بحرية وكرامة.

نشر في صور
الصفحة 1 من 4

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top