الحاج رفعت شناعه:علينا التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية من أجل الحرية والاستقلال

06 أيار 2017
(0 أصوات)
ناصر شحادي
5/5/2017
إستقبل عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ الحاج رفعت شناعة بمكتبه في مخيم الرشيدية الأخ أحمد فهد ابو إبراهيم عضو قيادة جبهة التحرير العربية في لبنان وأمين سر اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية الأخ جمال كامل أبو كامل، حيث كانت مناسبة أكد فيها المجتمعون دعم ومساندة اسرانا في معركة الأمعاء الخاوية ، معركة الكرامة من أجل الحرية، واكد الحاج رفعت شناعة أن حركة فتح وفصائل م.ت.ف ، والقوى والأحزاب الوطنية والاسلامية الفلسطينية موحدةً في مساندتها ودعمها لنضال اسرانا الأبطال في وقت تعمل فيه الديبلوماسية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن لتأمين الحماية الدولية لأسرانا البواسل وفضح الجرائم والإرهاب الصهيوني ، مؤكداً على التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية من أجل الحرية والاستقلال.
كما اكد المجتمعون على أهمية دور اللجان الشعبية الفلسطينية في إدراة ومعالجة مختلف القضايا الاجتماعية ، والأمنية والحياتية، وضرورة مساندة المنظمة لهذه اللجان في الساحة اللبنانية نظراً لدورها الحيوي.
 

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top