"الجهاد الإسلامي" وجبهتا "النضال" و"التحرير": لرسم استراتيجية لمواجهة التهديدات الصهيونية

08 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي، أبو سامر موسى، وفداً مشتركاً من "جبهة النضال" و"جبهة التحرير الفلسطينية"، ضم الوفد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال، ابو بلال مرعي، وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير، الحاج خالد غيث، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية، احمد عامر.
وأكد المجتمعون على أن "القضية الفلسطينية وقضية حق العودة تتعرض لأخطر مراحلها من قبل المشروعين الصهيوني والأمريكي"، مشددين على "ضرورة العمل الجماعي والموحد لمواجهة هذه المخاطر".
واعتبر المجتمعون أن "هناك حالة استهداف كبير للاجئين الفلسطيني من خلال تقليصات خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفسطينين"، مؤكدين أن "إسقاط هذه المشاريع لا يكون الا بالمقاومة بكافة اشكالها."
وطالب المجتمعون "بتفعيل اللقاءات بين كافة الفصائل لتعزيز العلاقات، وخدمة مشروع قضية فلسطين وقضية اللاجئين" .
ومن جهة أخرى، حيا المجتمعون "تضحية الشعب الفلسطيني وتضحيته على كافة الأراضي الفلسطينية وبذلهم الدماء لحماية القضية"، مؤكدين "دعمهم للانتفاضة ومواقفها"، مطالبين "كافة الفصائل المقاومة رفع جهوزيتها لمواجهة اي عدوان يقوم به العدو الصهيوني" .
وختم المجتمعون "بأهمية وضرورة الحفاظ على استمرارية الهدوء والاستقرار في المخيمات، من خلال بلورة استراتيجية حقيقية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف امن واستقرار الشعب الفلسطيني"، داعين ،الدولة اللبنانية تخفيف المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني في المخيمات من خلال اعطائه حقوقه المدنية والاجتماعية ورفع القيود المفروضة عليه".

IMG-20180207-WA0007.jpg

IMG-20180207-WA0010.jpg

IMG-20180207-WA0012.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top