العميد توفيق عبد الله : عيدنا يوم عودتنا لتحرير كل فلسطين

14 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

محمد درويش :

توجه أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور العميد توفيق عبد الله بالتحيةالى أبناء الشعب الفلسطيني في داخل الوطن والشتات لمناسبة عيد الفطر وذلك في كلمة له بعنوان : عيدنا يوم عودتنا لتحرير كل فلسطين .

وقال العميد توفيق عبد الله : اننا نشدد على تمسك شعبنا الفلسطيني في كل بقاع الأرض بحق العودة والثوابت التي أطلقها الرئيس الرمز الشهيد ياسر عرفات، وحافظ عليها وتمسك بها بكل شرف ووفاء وصمود وشجاعة سيادة الرئيس محمود عباس .

أضاف : ان مسيرات العودة وتضحيات شعبنا التي فاقت حدود الاساطير تشير بوضوح الى عدالة قضيتنا وتمسك شعبنا بحقوقه الوطنية في أرضه وتاريخه لمواجهة المحتل رغم ضراوة المواجهة وتخلي القريب والبعيد عن نصرة شعبنا لولا الشرفاء في العالمين العربي والاسلامي والعالم الحر ..

وقال العميد عبد الله: ما أحوجنا اليوم الى تعزيز الوحدة الوطنية وتغليب مصلحة شعبنا على المصالح السياسية الضيقة ، وما أروع شعبنا الذي أعطى الدماء والشهداء والجرحى والأسرى ولم يبخل ، ما أحوجنا لأن نكون أوفياء له حتى تحقيق حلمه الوطني .

داعيا" لبنان الرسمي والشعبي الى ايلاء شعبنا المزيد من الاهتمام الانساني والخدماتي كي يترجم فعليا" شعار التلاحم اللبناني الفلسطيني ووحدة المصير والمسار .

شاكرا" الرؤساء الثلاثة ميشال عون و نبيه بري وسعد الحريري على مواقفهم المشرفة على المستوى السياسي لدعم شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة التي ينبغي أن تكون الأولى في اهتمامات العالم .

داعيا" الى تصحيح وتصويب بوصلة المطالبين بفك الحصار عن غزة ، حيث طالب العميدتوفيق عبد الله الحكام العرب بمساندة ومساعدة المشروع الوطني الفلسطيني لأن المستهدف كل غزة بكل أهلها وما يبدون من مقاومة يومية شرسة للمحتل ، وعلى الجميع صرف المساعدات لكل أهل غزة وليس لفئة منها فقط .

وحمل عبد الله مسؤولية تردي أوضاع الشعب الفلسطيني المعيشية والاقتصادية على كل الصعد للادارة الامريكية الجديدة.

وطالب كافة الدول المعنية بالقدس الانصراف عن المواقف الكلامية الداعمة للقدس من خلال اتخاذ المواقف العملية التي تفيد الشعب الفلسطيني وتعزز من صموده واستمرار مسيرته الوطنية نحو استعادة كافة حقوقه المغتصبة .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top