لفصائل الفلسطينية تعقد لقائها الدوري في منطقة صور، وتؤكد على ضرورة تحصين المخيمات من الظواهر المسيئة لتضحيات شعبنا ونضاله

20 آب/أغسطس 2018
(0 أصوات)

عقدت القيادة السياسية للفصائل والقوى الفلسطينية في منطقة صور، لقاءً دورياً في قاعة مجمع الفرقان بمخيم الرشيدية، حيث قدم المجتمعون التهنئة لشعبنا الفلسطيني الصابر بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد تحررت القدس وكل فلسطين.

وناقش المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور، موجهين التحية لشعبنا الفلسطيني في الداخل الذين ينتفضون بوجه المحتل الغاصب، ومؤكدين حرصهم على تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في كافة المخيمات.

وثمن المجتمعون دور جميع الأهالي والفعاليات في مخيم الرشيدية الذين عملوا على استقرار المخيم، مشددين على ضرورة استمرار ومتابعة أي مخل بأمن المخيمات، والعمل بشكل جاد وقوي من أجل تحصين المخيمات من الظواهر السلبية، ومحاسبة كافة المسيئين لشعبنا وتضحياته.

كما أكد المجتمعون تمسكهم بوكالة الأونروا باعتبارها الشاهد الدولي والإنساني على قضية اللاجئين الفلسطينيين، رافضين بشكل قاطع تقليصات الأونروا التي تأتي في سياق تمرير صفقة القرن الأمريكية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top