موسى يستقبل وفداً من "حزب الله" في "الرشيدية": لرفع المعاناة عن أبناء المخيمات

30 آب/أغسطس 2018
(0 أصوات)
 
 
استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الإثنين، وفداً من "حزب الله" ممثلاً بمسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى للحزب، الحاج خليل حسين، يرافقه معاونه، السيد أبو وائل زلزلي. بحضور مسؤول العلاقات الخارجية لـ"حركة الجهاد" في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات في مخيم الرشيدية، أحمد عامر، وبعض كوادر الحركة.
وقدم وفد "حزب الله" التهنئة بعيد الأضحى المبارك لقيادة الحركة وعموم الشعب الفلسطيني، متمنياً أن يحل العيد القادم وقد تحررت فلسطين والمسجد الأقصى.
وناقش الجانبان الوضع السياسي في المنطقة والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية، مؤكدين على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة إعادتها إلى الواجهة.
وشدد المجتمعون على ضروة تعزيز الوحدة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدين على ضرورة مواصلة عملية حماية الأمن الاجتماعي داخل المخيمات لأنه جزء لا يتجزء من حماية البيئة الحاضنة للمقاومة.
بدوره، أكد موسى على أن قضية الفلتان الأمني التي شهدها المخيم في الآونة الأخيرة انحسرت بشكل كبير من خلال وحدة الموقف الفلسطيني ممثلاً بالفصائل جميعاً والدعم الشعبي، ما أدى لملاحقة مروجي المخدرات والمخلين بالأمن، وتسليمهم للأجهزة الأمنية اللبنانية.
وطالب موسى وفد حزب الله "بالتدخل لتخفيف المعاناة التي يعانيها أبناء المخيمات في ظل الاجراءات التي يقبعون تحت وطأتها منذ سنوات عدة".
27 آب, 2018
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

488 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top