"الجهاد الإسلامي" تتسقبل "جبهة النضال" في "الرشيدية"

23 أيلول/سبتمبر 2018
(0 أصوات)

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الخميس، وفداً من "جبهة النضال الشعبي الفلسطيني" برئاسة عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور، أبو بلال مرعي، في مركز الحركة في مخيم الرشيدية، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية للحركة في صور، محمد عبد العال، وعدد من كوادر الحركة في المخيم.
وناقش الجانبان الأوضاع السياسية في المنطقة، وما تشهده الساحة الفلسطينية من تطورات، معتبرين أن "ما يُحاك في المنطقة من مؤامرات وصفقات ضد القضية الفلسطينية هدفها إنهاء حق العودة وتقرير المصير".
واعتبر الجانبان أن "ما يجري من ضغط على الشعب الفلسطيني داخل الوطن وخارجه، وقرار وقف التمويل لـ"وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، هو سياسة عقابية لتمرير صفقة القرن، والضغط على حركات المقاومة وإنهائها"، مؤكدين على "التمسك بنهج المقاومة وخيار الجهاد حتى التحرير والعودة".
وطالب المجتمعون بوحدة الصف الفلسطيني ومقاومته، لمواجهة كل المشاريع والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته"، لافتين إلى أن الانقسام الموجود حالياً أسفر عن مخاطر كبيرة أضرت بالقضية الفلسطينية، وبصيغة العمل الموحد".

20 أيلول, 2018

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top