العميد توفيق عبدالله يستقبل وفد المكتب الحركي للفنانين

19 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

18-10-2018

استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" العميد توفيق عبد الله وفداً من المكتب الحركي للفنانين في منطقة صور، بحضور أعضاء قيادة المنطقة لحركة "فتح" وذلك في مقر القيادة في مخيم الرشيدية.

بدايةً رحب العميد عبد الله بأعضاء الوفد شاكراً لهم الجهود التي يبذلونها، ومتمنيًا أن نحتفل سوياً وتنشد فرقة ديارنا أغاني الأفراح والانتصار في القدس الشريف بعد النصر والتحرير.

وقد ذكر بقول الرئيس الشهيد ياسر عرفات:" إن الثورة الفلسطينية ليست بندقية مقاتل فقط بل هي ريشة فنان وكلمة شاعر وإبرة خيط تخيط بدلة عسكرية لمقاتل ومبضع جراح".

ثم تحدث مسؤول الوفد ومكتب الفنانين في المنطقة فؤاد إدريس شاكراً العميد عبد الله على حسن الاستقبال، ومشيداً بدوره النضالي وتقديمه كافة الإمكانيات والدعم للمكتب الحركي للفنانين في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية في كل المجالات.

كما ثمن دعمه الدائم للمكتب الحركي للفنانين.

ومن ثم قدم درع العاصفة إلى العميد عبد الله وهو مزين بأعلام فلسطين وصورة للعميد.

كما قدم أنشودة ثورية من عمل فرقة ديارنا مهداة إلى العميد توفيق عبد الله في فيديو كليب أُعِد لهذه المناسبة.

وبدوره، قدم العميد عبد الله لأعضاء الوفد شالات فلسطينية تراثية وشكرهم على الزيارة والتكريم والأنشودة، وقال مخاطباً: "أنتم تستحقون التكريم لأنكم أثبتم جدارتكم"

ومن ثم شكر مسؤول الإعلام في حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي وفد المكتب الحركي للفنانين على مبادرته الرائعة

وقال: "إنه ليست تكريماً للعميد عبد الله فقط بل هي تكريم لكل كوادر وعناصر حركة" فتح" وأبناء الحركة، متمنياً للمكتب الحركي للفنانين المزيد من العطاء المتألق لفرقة ديارنا ولكافة الفنانين الفلسطينيين التوفيق والنجاح الدائم خدمة قضية فلسطين ومستقبل شعبنا المناضل".

a

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top