وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يزور حركة فتح في صور

24 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)

تأكيدا على متابعة مسيرة القائد الوطني عباس الجمعة في مواجهة المشروع الصهيوني زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ضم أبو محمد علي خالد أمين سر منطقة صور في الجبهة يرافقه أعضاء قيادة المنطقة علي حبوس ووليد الخطيب ونجلي الشهيد القائد عباس دبوق (الجمعة)، أسامة وحسن، قائد منطقة صور في حركة فتح العميد توفيق عبد الله وبحضور العميد جلال أبو شهاب والعقيد حمد أبو محمد والقيادة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور. 
بداية تحدث أبو محمد خالد مؤكدا على مواصلة العمل المشترك والفعال في متابعة لمسيرة القائد الوطني عباس الجمعة في ظل منظمة التحرير الفلسطينية والعمل على تحصين المنظمة كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وعلى ضرورة العمل من أجل إنهاء حالة الإنقسام وإتمام المصالحة الوطنية في ظل كل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات وتحديات خصوصا أن المستفيد من هذه الحالة هو الكيان الصهيوني. 
بدوره رحب قائد المنطقة توفيق عبد الله بالوفد الزائر مؤكدا "على التواصل الدائم بين الطرفين والعمل المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني الأميركي الذي يطال كافة فئات الشعب الفلسطيني" مؤكدا ضرورة الإلتفاف حول الشرعية الفلسطينية خصوصا في مواجهة صفقة القرن.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

478 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« February 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top