وقفة تضامنية مع الاسرى في سجون العدو الصهيوني- مخيم الرشيدية

26 كانون2/يناير 2019
(1 تصويت)

نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في منطقة صور بعد صلاة الجمعة، وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني، وذلك أمام مسجد فلسطين في مخيم الرشيدية، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشد من أبناء المخيم.

كلمة "حركة الجهاد الإسلامي" ألقاها عضو قيادتها في الساحة اللبنانية، ومسؤول منطقة صور، أبو سامر موسى، الذي أكد أن "قضية الأسرى هي مسؤولية المقاومة بشكل أساسي"، وقال إن "المجتمع الدولي لا يقوم بمسؤوليته تجاه الأسرى، لأنه لا يرى إلا بالعين الصهيونية".

وطالب موسى المقاومة وأبناءها في السعي إلى تحرير كافة الأسرى، وتبييض السجون الصهيونية من الأسرى الفلسطينيين والمسلمين والعرب وكل من تبنى قضية فلسطين.

وأضاف موسى "أننا اليوم نتضامن مع الأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والتعذيب النفسي والجسدي في السجون الصهيونية، ونطلق صرخة حق في وجه الظالمين والصامتين عن الحق، الذي يرونه هم وكل المؤسسات الدولية التي تتغنى بالدفاع عن حقوق الإنسان".

وتساءل: "أين هذه المؤسسات التي أقامت الدنيا ولم تقعدها في قضية شاليط والجنود الذين هم في قبضة المقاومة؟، ولماذا لا يتحركون من أجل قضية آلاف الأسرى والأسيرات من الأطفال والنساء والشيوخ في سجون العدو الصهيوني؟!".

وختم موسى: "إن هؤلاء الأسرى الذين باعوا أنفسهم وأبوا إلا أن يثوروا ويحملوا قضية فلسطين من أجل الحرية والكرامة لشعب فلسطين والأمة الإسلامية جمعاء هم طليعة الأمة وهم الذين سيصنعون النصر على جلادهم من خلال صبرهم وإرادتهم".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top