قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تُكرِّم مسؤول إعلام شُعبة الرشيديّة لدوره الإعلامي المميَّز

10 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

08-03-2019

كرَّم أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيميّة والعسكريّة في منطقة صور العميد توفيق عبدالله ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، اليوم الجمعة 8-3-2019، مسؤولَ إعلام حركة "فتح" في شُعبة الرشيدية محمد دراز بدرع القدس، تقديرًا لدوره المميَّز في الإعلام، ومواكبته لجميع القضايا الوطنية والإنسانية، وذلك بحضور قيادة وكوادر المنطقة العسكرية والتنظيمية.

وفي مستهلِّ اللقاء التكريمي، هنَّأ العميد توفيق عبدالله دراز على تكريمه، وقال: "إنَّنا نُكرِّمك اليوم بِاسم منطقة صور وإعلامها على جهودك المباركة، ونشكرُ مسؤول إعلام منطقة صور على مثل هذه المبادرات التي لها مردود إيجابي على سير العمل".

ثُمَّ قدَّم الوفدُ الدرع التكريميّة لدراز، وكانت كلمةٌ ألقاها مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، فقال: "من واجبنا أن نُكرِّم جميع من يستحقُّ هذا التكريم، وهذا أقل الممكن بِاسم إعلام منطقة صور، ونشكر قائد منطقة صور العميد توفيق عبدالله على دعمه المطلق للإعلام. إنَّنا اليوم بِاسم إعلام منطقة صور وقائد المنطقة نُكرِّم مسؤول إعلام الرشيدية على دوره المميِّز، وسنستمر بتكريم كلِّ مَن يستحق، وهذا واجبهم علينا من أجل التحفيز على العمل".

وبدوره، شكرَ مسؤول إعلام حركة "فتح" في شُعبة الرشيدية قائدَ منطقة صور ومسؤول إعلام المنطقة وجميع الحاضرين على هذا التكريم، وأضاف: "نحنُ سنبقى جنودًا أوفياء لحركة "فتح"، وسنبذلُ كلَّ الجهد من أجل خدمة قضيّتنا وأبناء شعبنا العربي الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top