طباعة

رئيس جمعية ومركز الشهيدة ايمان حجو، علي الجرشي : للتفاعل مع المجتمع المحلي وشؤون المرأة ...

24 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

محمد درويش : 
من العلامات البارزة في مخيم الرشيدية جنوب صور مركز الشهيدة الطفلة ايمان حجو الذي اقيم في العام 2001 بعد استشهاد الطفلة ايمان حجو على يد الاحتلال الصهيوني .
ويقول رئيس جمعية مركز الشهيدة ايمان حجو علي الجرشي ردا" على أسئلة الاعلام المحلي والدولي : ان المركز هو عبارة عن مجمع يعنى في شؤون المرأة الفلسطينية من الناحية الثقافية والاجتماعية والدينية والسياسية . وان من مشاريعه المستقبلية ان يحصل على ترخيص رسمي من السلطات اللبنانية باسم جمعية ايمان حجو الاجتماعية كي يتفاعل بشكل واسع مع المجتمع اللبناني في كافة نشاطاته ومشاريعه التي تعزز من التلاقي الفلسطيني اللبناني الوطني والانساني .
كما اننا نطمح لأن نملك بناء خاص للجمعية .
الى ذلك يقيم المركز في الرشيدية دورات تقوية لطلاب المدارس في مختلف المراحل الى جانب انه يساعدهم في انجاز أبحاثهم الدراسية عبر شبكة الانترنت ويقيم دورات تثقيفية وسياسية وأنشطة ترفيهية لكافة الفئات العمرية للاطفال والكبار ، كما يقيم افطارات رمضانية كل عام ، ويشارك في كافة المناسبات والانشطة الوطنية والاسلامية في مخيمات صور.
وكان قد أقام خلال مسيرته العملية المثمرة على المستوى الاخلاقي والعقائدي دورات لتحفيظ القرآ ن الكريم ، كما وزع مساعدات عينية لعدد من الأخوات من أجل شراء لباس شرعي للفتيات اللواتي بلغن سن التكليف .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جديد موقع مخيم الرشيدية