الجليل تستضيف احلام المحتسب 

20 حزيران/يونيو 2019
(0 أصوات)

"المخيم الرائع" بهذه الكلمات وصفت البروفيسورة في جامعة كاليفورنيا أحلام المحتسب زيارتها الأولى لمخيم الرشيدية ، الزيارة التي كانت من تنظيم مجموعة شباب الجليل بالشراكة مع مؤسسة ماجد ابو شرار الإعلامية وبحضور مؤسسة الدراسات الفلسطينية.

استقبل شباب الجليل الدكتورة احلام في مقر الجمعية و حاضرت فيهم بمشاركة عدد من الفعاليات والمؤسسات المحلية عن هجمة الاحتلال الاسرائيلي على حركة المقاطعة.

لخصت المحتسب تجربتها في أميركا ونقلت صورة النشاط الفلسطيني والتضامن مع القضية الفلسطينية في المجتمع الأميركي ، كما ذكرت المصاعب والعقبات التي يتعرض لها الناشطون والداعمون للقضية الفلسطينية وتحدثت أيضا عن قدرات الحركة الصهيونية. تلقت بعدها أسئلة من الحضور ودار نقاش بينهم.

قدم شباب الجليل للدكتورة أحلام في نهاية المحاضرة لوحة من رسومات الفنان الفلسطيني الشهيد غسان كنفاني تقديرا لها على نشاطها في نشر القضية الفلسطينية. وجالت بعدها في أزقة المخيم.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top