نعم ليس من شيم الفلسطينيين الاعتداء على القبور وليس من أخلاق أبناء مخيم أشبال ال.ار.بي.جي الإعتداء على المقابر والقبور

05 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)

تناقلت بعض المجموعات المشبوهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتس آب، صورة لقبر قالت انه لوالد بلال العرقوب في مخيم الرشيدية وان مجهولين من أبناء المخيم قاموا بتكسيره وتحطيمه.

توضيحا لما تم تناقله فإن القبر هو يوسف محمد ابو عرقوب وهو شهيد فلسطيني من شهداء الجبهة الشعبية _ القيادة العامة، وليس من شيم أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل تحطيم أو تكسير القبور حتى وإن كانت لارهابيين، فكيف إذا كان هذا القبر لشهيد مناضل من شهداء مخيم الرشيدية والشعب الفلسطيني.

وعند استيضاخنا من أحد الإخوة بمخيم الرشيدية قال لنا أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ومن المستحيل أن يحصل هذا الشئ في المخيم، وأكد لنا أن الصورة واضحة بأن قبر الشهيد يوسف ابو عرقوب مكسور منذ زمن بسبب العوامل الطبيعية، ولم يتم كسره اطلاقا بعد مقتل المجرم بلال العرقوب.

وقال لنا ارجوا ان تنظروا إلى الأعشاب التى تنبتت في القبر مكان الكسر، فهي قديمة ويابسة، فهل ينبت العشب وييبس في يوم واحد.

والى المجموعات التى تنشر هذه الأخبار أحذروا من الفتنة فهي أشد من القتل.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top