(اللينو) اشاد بالعملية البطولية في القدس المحتلة مؤكداً على ان درب الكفاح والمقاومة هو السبيل للتخلص من الاحتلال الاسرائيلي

11 كانون2/يناير 2017
(0 أصوات)

أشاد القيادي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - قوات العاصفة العميد محمود عيسى (اللينو) بالعملية البطولية في القدس المحتلة مؤكداً على ان درب الكفاح والمقاومة هو السبيل للتخلص من الاحتلال الاسرائيلي .
وأضاف اللينو ان "ما جرى في القدس يعكس تمسك الشعب الفلسطيني بهويته المقاومة للاحتلال"، داعياً "الجميع الى توحيد البندقية الفلسطينية لمواجهة الاجرام الصهيوني بحق ابناء شعبنا في الداخل ."
كلام اللينو جاء على هامش حفل الاستقبال الذي أقامته حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح - قوات العاصفة بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة المارد الفتحاوي والثورة الفلسطينية وذلك في مقر العميد اللينو في صفوري.
وقد كان في استقبال المهنئين الى جانب العميد اللينو القيادي في فتح القادم من ارض فلسطين سفيان أبو زايدة والسفير خالد غزال والقيادي ادوار كتورة فضلاً عن قيادة قوات العاصفة في حركة فتح في لبنان.
وتقدم المشاركين في التهنئة ممثلون عن الفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية، وكذلك الشعبية والجماهيرية من لجان الشعبية وقواطع واحياء والمبادرات الشعبية، ولفيف من العلماء والشخصيات الاقتصادية والاجتماعية ووفود من المخيمات الفلسطينية، فضلاً عن رئيس منطقة صيدا ومدير خدمات مخيم عين الحلوة في الاونروا.
في حين كان هناك كلمات للوفود والشخصيات المشاركة في حفل الاستقبال حيث اجمعت الكلمات على أهمية الدور الكبير لحركة فتح - قوات العاصفة في مواجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية من محاولات لتصفيتها

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top