اللجان الشعبية تلتقي أمين سـر القوى الإسلامية بعين الحلوة

05 نيسان/أبريل 2017
(0 أصوات)

 

التقى وفـد اللجان الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في منطقة صيدا وعين الحلوة بأمين سـرالقوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة فضيلة الشخ جمال خطاب والوفـد المرافـق يوم الأربعاء 5/4/2017 ،  في قاعة الإستقبال بجامع النوربعين الحلوة.

وفي عرضهم لواقـع الحال في مخيم عين الحلوة ومستجدات نشرالقوة الفلسطينية المشتركة ، جرى التوقف مطولا حيال دورالقوى الفلسطينية ومسؤولياتها في توفيرمناخات الأستقرار والأمن الإجتماعي ، ورأوا بأن المسؤوليات وان لاتُعفي القوى الفلسطينية من مسؤولياتها ، لكنها بذات الوقت مسؤولية جماعية ومشتركة وتخص العامه من أهلنا في المخيم أيضاَ ، بأعتبارأن كل فرد هـوبمثابة غفيربحدود بيته وأسرته وعائلته والحي والقاطع .... الـخ ، ومطلوب التكاتف وتعاون الجميع سيما وأن المخيم لم يعد بمنأى التأثربالأحداث في الجوار، ومكشوف للأستهدافات ناهيك عن تعرضه للضغوط وعلى أكثر من مستوى وصعيد.

 وخلص الحضوربالتأكيد على ضرورة توخي اليقظة والتحلي بطول النفس والتعاون والتنسيق المشترك وبكافة المستويات ، وملاحقة الأشكاليات والنزاعات ومحاصرتها بحدودها وبحينها ، مايحول دون أستغلال المتصيدين بالماء العكر ، وذوي المشاريع المغرضة ، ويوفـر فسحة للمسامحة وتسهيلاَ لعمل لجان المصالحة المجتمعية.

وأختتم اللقاء بالتنوية لتسريع القيادة الفلسطينية مساعي أستكمال المقومات اللوجستية ليصارالى نشر القوة الفلسطينية المشتركة بالقريب العاجل في المخيم.

0.jpg

1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

17793413_1318932581524707_1029926217_n.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top