الحريري التقت سوسان وقادة امنيين ولجنة سيروب والحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين: يعبرون بآلامهم عن قضيتهم المحقة وبهؤلاء الأبطال تعتز الأمة وتفتخر    

10 أيار 2017
(0 أصوات)

 

 

استقبت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور السيد عدنان الزيباوي . وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع العامة في البلاد وشؤون صيداوية .

واطلعت الحريري من وفد الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية على التحركات والأنشطة التي تقوم بها الحملة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام . وضم الوفد منسق الحملة فهد حسين وضم "منسق العلاقات العامة محمد ابو شقرة ، والاعلامية وفاء بهاني والناشطة سوسن عبد الحليم "ورافقهم عضو اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار ابو وائل كليب . وبحثت الحريري مع الوفد التحضير لتنظيم لقاء تضامني مع الأسرى الفلسطينيين في مدينة صيدا.

وتوجهت النائب الحريري بالتحية الى الأسرى الأبطال الذين "يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد العدو الاسرائيلي ليعبروا على طريقتهم وبآلامهم عن قضيتهم المحقة وعن حقهم في الحرية اولا ليبقوا الى جانب اهلهم وشعبهم في مسيرة تحرير الأرض والمقدسات واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس" .وقالت "بهؤلاء الأبطال تعتز الأمة وتفتخر ..وامام عذابات وتضحيات هؤلاء الأبطال وكل الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وامام صمود ومعاناة شعبنا واهلنا المرابطين في فلسطين المحتلة نقف وقفة اجلال واكبار لهذه البطولة وتلك التضحيات متوجهين لهم جميعا بالتحية وبكل مشاعر ومعاني التضامن ".

الحريري عرضت الوضع الأمني في المدينة وجوارها مع من القادة الأمنيين والعسكريين ، حيث التقت كلا من رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن فوزي حمادي والمدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن يرافقه مساعده الرائد فارس خوري ورئيس مكتب صيدا الرائد ايلي وهبي ، كما التقت المدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب الرائد علي قطيش ورئيس فرع المعلومات في الجنوب المقدم زاهر عاصي يرافقه رئيس مكتب صيدا الرائد فؤاد رمضان .

واستقبلت الحريري وفدا من اللجنة الأهلية لمنطقة سيروب في صيدا عرض معها اوضاع المنطقة الحياتية والخدماتية .

DSC_0440.jpg

DSC_0451.jpg

DSC_0459.jpg

DSC_0477.jpg

DSC_0479.jpg

DSC_0503.jpg

DSC_0520.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top