زيتونة تُدشـن المحطة الثالثـة من مشروع رمضان الخيري

13 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

وليد درباس

دشنـت جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية المحطة الثالثة من مشرع رمضان الخيري ، الذي يستهدف إستضافة الاطفال و العائلات على موائـد الأفطارات الرمضانية التي تُقيمها في مقراتها ، ويتم تمويلها من تبرعات اصحاب الخيـر في المجتمع المحلي ، و تستقبل الجمعية الاطفال من خلال تواصلها وتنسيقها مع القيمين على لجنة هـذا الحي أو ذاك في عين الحلوة والجوار ، وأستهدف أفطارها اليوم الاثنين 12/6/2017 ، في مركزها خلف نادي الضباط في ضواحي مدينة صيدا ، مايزيد عن الـ (100) طفل وطفلة ، غالبيتهم العظمى من اطفال حي طيطبا والبعض من جوار نادي الضباط ، يرافقهم المعنيين في لجنة حي طيطبا ، والجدير بالذكران الجمعية تعـول على أستعـداد وكفاءة عامليها والمتطوعيين الذين يشترون بالتبرعات مواد الطعام الخام ويحولونها بمهارتهم وبكل محبة ومودة إلى موائد رمضانية شهية".
أنهت جمعية زيتونة أفطارها اليوم بتقديم الهدايا الرمزية للاطفال ". وفي الختام شكرت لجنة طيطبا القييمين على الجمعية وكادرالعمل والمتطوعين على خدمتهم من أجـل أسـعاد الأطفال.

56586 (1).jpg

56586 (2).jpg

56586 (3).jpg

56586 (4).jpg

56586 (5).jpg

56586 (6).jpg

56586 (7).jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top