"مبادرة مشروعي" تنظم إفطارا لكبار السن في مخيم المية ومية

14 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

برعاية "مبادرة مشروعي" أقام "فريق همة الشبابي" مأدبة إفطار صائم لعدد من كبار السن في مخيم المية ومية - صيدا. وذلك في قاعة نادي الأقصى في المخيم بتاريخ 12 حزيران 2017.

يذكر أن "مبادرة مشروعي" أطلقت "مشروع رمضان"، ومن تنفيذ فريقها التطوعي "فريق همة الشبابي"، حيث أنجز الفريق عدة أنشطة تطوعية منذ بدء شهر رمضان المبارك في مخيمات صور وصيدا، وهي المساهمة في تركيب "زينة رمضان" أمام المساجد، بالإضافة إلى توزيع "هدية رمضان" لعدد 10 عائلات في كل مخيم، (وهي عبارة عن الاحتياجات الغذائية لوجبة السحور)، وإقامة حاجز إفطار صائم أمام مدخل المخيم. كذلك تم توزيع وجبة إفطار عائلة مستورة ( 10 عائلات ذات حالات العسر الشديد من كل مخيم)، بالإضافة إلى إقامة مأدبة إفطار لكبار السن في مخيم البص، وإفطار للكادر التعليمي لمركز أبو جهاد الوزير للمعوقين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top