اللواء إبراهيم: ملف عين الحلوة يجب أن يقفل بكل الوسائل الممكنة

03 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

النشرة: 
أكد مدير عام ​الأمن العام​ ​اللواء عباس إبراهيم​، في حديث إذاعي، أن ليس هناك من خلاف حول دوره التفاوضي، موضحاً أن اللبنانيين تعودوا على تسييس كل شيء بالرغم من أن ​قضية العسكريين المخطوفين​ قضية وطنية، قائلاً: "أنا أنفذ قرارات ​الدولة اللبنانية​ وهدفي كان معرفة مصير العسكريين بأقل كلفة ممكنة وحققت هذا الهدف".
ورداً على سؤال حول تأخر صدور نتائج فحوصات الحمض النووي، أشار إلى أن هذا الموضوع علمي بحت لكن الأمور أصبحت على نهايتها وأجزم أن الجثامين تعود إلى العسكريين ولا مجال للشك.
من ناحية أخرى، أشار اللواء عباس إبراهيم إلى أن "الخطر الإرهابي على المستوى العسكري أصبح خلفنا لكن هذا لا يلغي إمكانية تعرض لبناني لأي عمل أمني، لكنه شدد على أن هذا بات أصعب وإمكانية كشفه أسهل.
من جهة ثانية، شدد مدير عام الأمن العام على أن ملف ​عين الحلوة​ يجب أن يقفل بكل الوسائل الممكنة مع الحفاظ على المخيم، ولا يجب أن يبقى ثغرة في الجسمين اللبناني والفلسطيني.

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top