كرمس زيتونة بعيد الاضحي للاطفال في مخيم عين الحلوة

04 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

الأجواء الأليمة التي عكرت صفو الحياة العامة في مخيم عين الحلوة ، وعيد الاضحى المبارك على الأبواب ، قد نالت من فسحة الفرح التي يترقبها اطفال المخيم بفارغ الصبر ، مادفع بجمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية للتعويض عنهم  فأقامت نشاطاَ ترفيهياَ في باحة موقف العبكراني على المدخل الرئيس للمخيم لجهة الحسبة ، يوم الجمعة 1/9/2017 اول ايام عيد الاضحى المبارك ، فحولتها على مدار ساعتان من الزمن لساحة لهو وفرح وهيصة ، حيث توافد الاطفال بالعشرات.

طاقم زيتونة وكعادته لم يدخـر جهدا لأسعاد الاطفال وتحفيزهم للمشاركة في أجواء العيد ، من خلال الرسم والتلوين على الوجوه ، توزيع البلاوين ، ركوب الأراجيح وسوى ذلك من العاب العيد ، ناهيكم عن تقديم المهدرجين وصلات فكاهية.

اختتم النشاط بتوزيع الهدايا على الاطفال.


وكل عام و انتم بخير

0.jpg

1.jpg

2.jpg

9.jpg

11.jpg

14.jpg

16.jpg

18.jpg

23.jpg

27.jpg


موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top